Sunday, August 15, 2021

41+ Wahrheiten in من هم طالبان? يبدو أن حركة طالبان وصلت لتخوم العاصمة كابول، وفيما أكدت الداخلية الأفغانية دخول مقاتلي صورة لمقاتلي طالبان على متن عربة نقل (15 أغسطس / آب 2021).

41+ Wahrheiten in من هم طالبان? يبدو أن حركة طالبان وصلت لتخوم العاصمة كابول، وفيما أكدت الداخلية الأفغانية دخول مقاتلي صورة لمقاتلي طالبان على متن عربة نقل (15 أغسطس / آب 2021).. البربر مجموعة عرقية وثقافية مختلفة عن العرب موجودة قي أفريقيا الشمالية. طالبان افغانستان اجبرت امريكا على الرحيل بعد ما ظن جورج بوش انه انتصر وانه على وشك تركيع روسيا و الصين من خلال التمركز الصاروخى فى الأراضى الأفغانية جاء. ( وأولوا الأرحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله ) الأنفال/75. فمن هم الحوثيون؟ وما هي مطالبهم؟ وهل هذه الحركة تلقى الدعم من قبل قوى إقليمية وخاصة إيران؟. ‫‫قوات الاحتلال تنسحب من بلدة سلوان في القدس المحتلة بعد مواجهات عنيفة من الأهالي أطلقت خلالها قنابل الغاز نحو المنازل.

إطلاق سراح وريث سامسونغ بعد 7 أشهر في السجن بتهمة الرشوة. من هم قادة حركة طالبان؟ عرض موجز لقادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماما. طالبان تسيطر على قندهار وعاصمة ولاية هلمند الأفغانية. حتما شما هم این نکته را از پزشکان بارها شنیده‌اید که اگر بیمار مبتلا به کرونا زودتر به پزشک مراجعه کرده بود، اکنون زنده بود. طالبان افغانستان اجبرت امريكا على الرحيل بعد ما ظن جورج بوش انه انتصر وانه على وشك تركيع روسيا و الصين من خلال التمركز الصاروخى فى الأراضى الأفغانية جاء.

أقرّ بـ"انتصار طالبان".. أشرف غني من رئيس "مهمَّش" إلى ...
أقرّ بـ"انتصار طالبان".. أشرف غني من رئيس "مهمَّش" إلى ... from www.alaraby.com
حتما شما هم این نکته را از پزشکان بارها شنیده‌اید که اگر بیمار مبتلا به کرونا زودتر به پزشک مراجعه کرده بود، اکنون زنده بود. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!! من الأفلام العربى اللي كل الاجزاء بتاعتها من اول البوss لحد النيي. الأغلبية العظمى من عناصر طالبان هم من أبناء القرى النائية محدودي الخبرة والقدرات تطرح حولها الأسئلة ويتكرر اسمها في الأخبار. أكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، القوات الأمنية تلاحق الجناة والمتورطين معهم في تفجير مدينة الصدر الأخير، وستقتص منهم.وقال. ويمكن القول إنهم السكان الأصليون في تلك المنطقة ؛ إذ يرجع تاريخهم إلى عصر الإمبراطورية الرومانية. نصب مقاتلو جماعة طالبان كمينا قتلوا فيه نحو مئة من جنود الشرطة والجيش الأفغاني في أكبر خسارة تلحق بالقوات الحكومية على مدى اشهر من الاشتباكات.

البربر مجموعة عرقية وثقافية مختلفة عن العرب موجودة قي أفريقيا الشمالية.

وسيطر مسلحو طالبان على مدينة جلال أباد الشرقية في ساعة مبكرة من صباح الأحد دون مقاومة تذكر، لتظل العاصمة هيالمدينة الرئيسية الوحيدة التي لا تزال تحت سيطرة الحكومة. وأقرأه الآن بعد أن أصبحت طالبان من الماضي. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. أبدى وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، اندهاشه من التقدم الذي حققته حركة طالبان الإرهابية في الأراضي الأفغانية. طالبان تسيطر على المزيد من الأراضي والقوات الحكومية ترسل تعزيزات لوقف توسع الحركة. روعه ومتعة وملهاش حل اول ما شوفته عجبني قولت انزله على الصوت واذا من محبين العربى ريتويت هو ست اجزاء ده. واشنطن تطلب مغادرة رعاياها مع اقتراب طالبان من كابول. من هم قادة حركة طالبان؟ فيما تتناقل وسائل الإعلام الأنباء عن عُيِّن الملا هيبة الله أخوند زاده قائداً لحركة طالبان في أيار/ مايو 2016 أثناء انتقال سريع. جونسون يطالب الدول بعدم الاعتراف بـ«طالبان» ويدعو إلى الاتحاد لمواجهة ما يحدث. هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!! جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥. حركة طالبان تعلن الاستيلاء على مدينة قندهار، ثاني أكبر المدن الأفغانية، في التقت بي بي سي قياديين بارزين في طالبان أحدهما في الدوحة والآخر في كابل. فمن هم الحوثيون؟ وما هي مطالبهم؟ وهل هذه الحركة تلقى الدعم من قبل قوى إقليمية وخاصة إيران؟.

طالبان مدعی تصرف هرات شد. آخر تحديث منذ 17 ساعة. جرعة ثالثة من اللقاح.من هم الأشخاص الذين يجب أن يحصلوا عليها؟ بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. فمن هم الحوثيون؟ وما هي مطالبهم؟ وهل هذه الحركة تلقى الدعم من قبل قوى إقليمية وخاصة إيران؟. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت.

جريدة الرياض | باكستان: «داعش» الوجه الجديد لتنظيم القاعدة ...
جريدة الرياض | باكستان: «داعش» الوجه الجديد لتنظيم القاعدة ... from www.alriyadh.com
فمن هم الحوثيون؟ وما هي مطالبهم؟ وهل هذه الحركة تلقى الدعم من قبل قوى إقليمية وخاصة إيران؟. هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!! واشنطن تطلب مغادرة رعاياها مع اقتراب طالبان من كابول. .متاخده منهم طالبان وده افضل لان طالبان خدت منهم سلاح كتير وخساره يروح كده حتي أفغانستان هتبيع مروحياتها وسلاحها خوفاً من استيلاء طالبان عليه ممكن. روعه ومتعة وملهاش حل اول ما شوفته عجبني قولت انزله على الصوت واذا من محبين العربى ريتويت هو ست اجزاء ده. جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥. طالبان مدعی تصرف هرات شد. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا.

( وأولوا الأرحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله ) الأنفال/75.

أبدى وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، اندهاشه من التقدم الذي حققته حركة طالبان الإرهابية في الأراضي الأفغانية. جونسون يطالب الدول بعدم الاعتراف بـ«طالبان» ويدعو إلى الاتحاد لمواجهة ما يحدث. أكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، القوات الأمنية تلاحق الجناة والمتورطين معهم في تفجير مدينة الصدر الأخير، وستقتص منهم.وقال. طالبان تسيطر على قندهار وعاصمة ولاية هلمند الأفغانية. وسيطر مسلحو طالبان على مدينة جلال أباد الشرقية في ساعة مبكرة من صباح الأحد دون مقاومة تذكر، لتظل العاصمة هيالمدينة الرئيسية الوحيدة التي لا تزال تحت سيطرة الحكومة. نصب مقاتلو جماعة طالبان كمينا قتلوا فيه نحو مئة من جنود الشرطة والجيش الأفغاني في أكبر خسارة تلحق بالقوات الحكومية على مدى اشهر من الاشتباكات. .متاخده منهم طالبان وده افضل لان طالبان خدت منهم سلاح كتير وخساره يروح كده حتي أفغانستان هتبيع مروحياتها وسلاحها خوفاً من استيلاء طالبان عليه ممكن. وأقرأه الآن بعد أن أصبحت طالبان من الماضي. أبلغنا الكونجرس بتخطيط طالبان لمهاجمة قواتنا إن تأخر الانسحاب. الأغلبية العظمى من عناصر طالبان هم من أبناء القرى النائية محدودي الخبرة والقدرات تطرح حولها الأسئلة ويتكرر اسمها في الأخبار. حركة طالبان تعلن الاستيلاء على مدينة قندهار، ثاني أكبر المدن الأفغانية، في التقت بي بي سي قياديين بارزين في طالبان أحدهما في الدوحة والآخر في كابل. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. ظهرت حركة الحوثيين منذ سنوات كرقم أساسي في المعادلة السياسية اليمنية.

هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!! .متاخده منهم طالبان وده افضل لان طالبان خدت منهم سلاح كتير وخساره يروح كده حتي أفغانستان هتبيع مروحياتها وسلاحها خوفاً من استيلاء طالبان عليه ممكن. البربر مجموعة عرقية وثقافية مختلفة عن العرب موجودة قي أفريقيا الشمالية. الأغلبية العظمى من عناصر طالبان هم من أبناء القرى النائية محدودي الخبرة والقدرات تطرح حولها الأسئلة ويتكرر اسمها في الأخبار. من الأفلام العربى اللي كل الاجزاء بتاعتها من اول البوss لحد النيي.

أقرّ بـ"انتصار طالبان".. أشرف غني من رئيس "مهمَّش" إلى ...
أقرّ بـ"انتصار طالبان".. أشرف غني من رئيس "مهمَّش" إلى ... from www.alaraby.com
طالبان تعلن سيطرتها على سادس عاصمة ولاية في البلاد. هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب علمي نسبة كبيرة منهم قديماً وحديثاً اقناع زوجاتهم بجماع الدبر ؟!!! الأغلبية العظمى من عناصر طالبان هم من أبناء القرى النائية محدودي الخبرة والقدرات تطرح حولها الأسئلة ويتكرر اسمها في الأخبار. وسيطر مسلحو طالبان على مدينة جلال أباد الشرقية في ساعة مبكرة من صباح الأحد دون مقاومة تذكر، لتظل العاصمة هيالمدينة الرئيسية الوحيدة التي لا تزال تحت سيطرة الحكومة. من الأفلام العربى اللي كل الاجزاء بتاعتها من اول البوss لحد النيي. أبلغنا الكونجرس بتخطيط طالبان لمهاجمة قواتنا إن تأخر الانسحاب. حتما شما هم این نکته را از پزشکان بارها شنیده‌اید که اگر بیمار مبتلا به کرونا زودتر به پزشک مراجعه کرده بود، اکنون زنده بود. طالبان افغانستان اجبرت امريكا على الرحيل بعد ما ظن جورج بوش انه انتصر وانه على وشك تركيع روسيا و الصين من خلال التمركز الصاروخى فى الأراضى الأفغانية جاء.

فمن هم الحوثيون؟ وما هي مطالبهم؟ وهل هذه الحركة تلقى الدعم من قبل قوى إقليمية وخاصة إيران؟.

حركة طالبان تعلن الاستيلاء على مدينة قندهار، ثاني أكبر المدن الأفغانية، في التقت بي بي سي قياديين بارزين في طالبان أحدهما في الدوحة والآخر في كابل. وأقرأه الآن بعد أن أصبحت طالبان من الماضي. وسيطر مسلحو طالبان على مدينة جلال أباد الشرقية في ساعة مبكرة من صباح الأحد دون مقاومة تذكر، لتظل العاصمة هيالمدينة الرئيسية الوحيدة التي لا تزال تحت سيطرة الحكومة. هم زمان با روز گرامیداشت دریای خزر مراسم تقدیر از برگزیدگان جشنواره همسایه من تالاب در سازمان منطقه آزاد انزلی با حضور معاون فرهنگی، اجتماعی و. طالبان تسيطر على قندهار وعاصمة ولاية هلمند الأفغانية. ( وأولوا الأرحام بعضهم أولى ببعض في كتاب الله ) الأنفال/75. طالبان تعلن سيطرتها على سادس عاصمة ولاية في البلاد. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. جنایات طالبان علیه نیروهای افغان بعد اسیر کردنشون,جنایات طالبان,جنایات طالبان,جنایات طالبان در افغانستان,جنایات طالبان والقاعده۵ٔ٥. نصب مقاتلو جماعة طالبان كمينا قتلوا فيه نحو مئة من جنود الشرطة والجيش الأفغاني في أكبر خسارة تلحق بالقوات الحكومية على مدى اشهر من الاشتباكات. أكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، القوات الأمنية تلاحق الجناة والمتورطين معهم في تفجير مدينة الصدر الأخير، وستقتص منهم.وقال. ظهرت حركة الحوثيين منذ سنوات كرقم أساسي في المعادلة السياسية اليمنية. حتما شما هم این نکته را از پزشکان بارها شنیده‌اید که اگر بیمار مبتلا به کرونا زودتر به پزشک مراجعه کرده بود، اکنون زنده بود.


EmoticonEmoticon